مـــــنــــتـــد يـــات الـــخـــلـــيـــج
أهلاً بك زائرنا الكريم ..
تفضل بالتسجيل في منتدانا لكي تفيد وتستفيد ..
لا تتردد فنحن بالنتظارك ,,

مـــــنــــتـــد يـــات الـــخـــلـــيـــج

تحميل -برامج -جوالات-اخبار السوشل ميديا العالمية والمحلية -رياضة -صحافة -طب - صحة - شعر - قصص - حزينة -قران - حديث - اسلاميات - العاب-افلام كرتون نادرة - فيديو -نكت- تصاميم - صور - فوتوشوب - دردشة - شات - صوتي-كتابي -حواء -اطفال- ازياء -موضة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب نادال يعترف بأن هزائمه الأربع المتتالية أمام ديوكوفيتش أثرت على اللاعب نفسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 28
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: مدرب نادال يعترف بأن هزائمه الأربع المتتالية أمام ديوكوفيتش أثرت على اللاعب نفسيا    الأربعاء يونيو 01, 2011 8:09 pm

مدرب نادال يعترف بأن هزائمه الأربع المتتالية أمام ديوكوفيتش أثرت على اللاعب نفسيا


توني نادالاعترف توني نادال ، عم ومدرب لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم ، بأن الهزائم الأربعة المتتالية التي مني بها نادال أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش تمثل جزءا كبيرا من الأزمة التي يعانيها اللاعب حاليا.

وأوضح توني نادال ، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أن ثقة نادال تأثرت سلبيا وبشكل واضح بهذه الهزائم الأربع في بطولات إنديان ويلز وميامي ومدريد وروما.

ويأمل نادال في التغلب على هذه المشكلة النفسية ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) المقامة حاليا في باريس والتي سبق له الفوز بلقبها خمس مرات.

ويلتقي نادال المصنف الأول للبطولة غدا الأربعاء مع السويدي روبن سوديرلنج المصنف الخامس للبطولة في دور الثمانية لرولان جاروس.

وسبق لسوديرلنج أن حقق إنجازا لم يسبقه إليه أي لاعب بتغلبه على نادال في الدور الرابع لرولان جاروس عام 2009 حيث كانت الهزيمة الوحيدة لنادال في البطولة على مدار المواسم الستة الماضية قبل أن يثأر نادال منه في بطولة العام الماضي ويطيح به من النهائي.

ويثق توني نادال في قدرة نادال على الارتقاء بمستواه والتغلب على هذه المشكلة النفسية ليكمل مسيرة الدفاع عن لقبه في رولان جاروس ، لكنه يعترف في الوقت نفسه أن النجم الأسباني لا يزال لا يؤدي بمستواه حتى الآن.

واتفق توني نادال مع رأي نادال ، وقال: "لا يبدو أنه يلعب بمستو جيد بالشكل الكافي للفوز بالبطولة.

وأصبح ديوكوفيتش على بعد خطوة واحدة من انتزاع صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من نادال ، حيث يمكنه الصعود للمركز الأول في حالة فوزه على النجم السويسري روجيه فيدرر في مباراتهما بالدور قبل النهائي للبطولة الحالية يوم الجمعة المقبل ، مهما كانت نتائج نادال ، طبقا لحسابات التصنيف.

ويحاول توني نادال القيام بمهمة صعبة وهي تحليل ما يدور بذهن نادال بعد تلقيه أربع هزائم متتالية في الأدوار النهائية أمام منافس واحد.

وأضاف أن ذلك لم يحدث لنادال من قبل "حتى أمام فيدرر".

وأوضح: "لسبب أو آخر يمكن أن توشك على الفوز ثم تخفق في تحقيقه ، هذا بالطبع يخلف أثرا. لم يكن بتركيز عال في نهائي إنديان ويلز عندما لعب بمستو رائع. وتغلب على ديوكوفيتش في المجموعة الأولى وبعدها توقف بشكل غير مفهوم.

وأضاف: "وفي ميامي كان قريبا من الفوز ، كان على بعد لعبتين. فجاءت كرة طويلة.. وبالطبع غيرت الصورة.

ولا يرغب المدرب في تقديم أي أعذار ، وقال: "إننا لم نجد الاحساس بالكرة. الكرة جيدة ، ولكن ما كان لا يعمل بشكل جيد هو اليد.

ولكن مدرب نادال لديه طريقة للنجاح من جديد ، حيث قال في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية : "يجب أن نحاول اللعب بالمزيد من الحماس.. لدينا التشخيص. والآن نحتاج إلى حل ، وهو محاولة اللعب بهدوء أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gulf2010.yoo7.com
 
مدرب نادال يعترف بأن هزائمه الأربع المتتالية أمام ديوكوفيتش أثرت على اللاعب نفسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــنــــتـــد يـــات الـــخـــلـــيـــج :: منتديات الخليج الرياضية-
انتقل الى: